انشاء المتاجر الالكترونية

انشاء المتاجر الالكترونية

في ظل التقدم التكنولوجي وانتشار الانترنت بشكل كبير بين الأفراد، ساعد علي زيادة معدلات الأفراد المستخدمين لشبكة الانترنت، مما ساهم في زيادة حركة البيع والشراء علي الانترنت مما دفع الكثير من الافراد لانشاء المتاجر الالكترونية لعرض منتجاتهم، ولذلك نقدم لك خدمة تصميم متجر الكتروني بأحدث المميزات وبتكاليف لا مثيل لها مما يساعدك علي زيادة مبيعاتك من خلال عرض منتجاتك علي المتجر بشكل احترافي ومميز.

إن امتلاك متجر الكتروني واحد من أهم الخطوات التي يجب القيام بها لاصحاب السلع والمنتجات التجارية من خلال امتلاك قناة تسويقية لترويج منتجاتك وسهولة الوصول لاكبر فئة في الجمهور من خلال امتلاك متجر الكتروني، وتقدم مؤسسة المدارات الرشيقة أفضل العروض لتصميم متجر الكتروني بأحدث التقنيات، ويتوافر أيضا الكثير من وسائل الدفع منها الباي بال والبطاقات الائتمانية وإضافة الحسابات البنكية التي تمتلكها علي متجرك الالكتروني.

مميزات المتجر الالكترونى

عربة تسويق الكترونى

عربة التسويق الالكتروني وهي تشبة عربة التسوق في السوبر ماركت العادي حيث يتم حفظ السلع التي تم شراءها بداخلها ومتابعة انهاء التسوق من خلالها.

توفير الحماية اللازمة للمتجر

نعمل علي ضبط الاعدادات الخاصة بالحماية المرتبطة بالمتجر الالكتروني، وإنشاء كلمة مرور قوية يصعب اختراقها، وقاعدة بيانات للمتجر.

ضبط اعدادات المتجر

ضبط إعدادت المتجر التي تشمل علي كلا من (البريد الالكتروني، الاسم، العملة، اللغة، بيانات الاتصال، )  إعدادت الخاصة بإضافة المنتجات، وإعدادات الشحن والاسعار.

ضبط عمليات الشحن

ضبط عمليات الشحن الافتراضية التي تتضمن (تطبيق قوانين الشحن – تركيب بوابات الشحن– ضبط طرق الشحن على صفحة استكمال الطلب – أسعار الشحن).

ضبط اعدادات الدفع الالكترونى

ضبط الاعدادت الخاصة بالدفع الافتراضي وهي (تركيب بوابة الدفع – ضبط الدفع والتفعيل الأوتوماتيكى – ربط بوابة الدفع بالموقع – ضبط عرض بوابة الدفع في صفحة استكمال الطلب).

ضبط إعدادات المنتجات

ضبط إعدادات المنتجات والتي تشمل علي (اضافة الاقسام الرئيسية –اضافة الخيارات – اضافة الفلاتر –اضافة المجموعات – ربط الإعدادات بالأقسام).

لنناقش مشروعك اليوم

ما يميز تطبيقاتنا وأنظمتنا أنها قائمة علي أسس نظم معلوماتية إدارية موثوقة بما يناسب إحتياجات العملاء….!

الاستفسارات